صممت TLScontact مجموعة متنوعة من الخدمات لتحسين تجربة طلب التأشيرة.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن جميع خدماتنا.

إشعار الخصوصية

يرجى قراءة المعلومات أدناه بعناية للعثور على إجابات لأسئلتك.

من أجل
تجربة أفضل

جميع خدماتنا

إشعار عام

مقدمة

تلتزم TLScontact وشركاتها العالمية (المشار إليها فيما يلي بـ “TLScontact”, “نحن”, “منا”, “عنا”) بحماية خصوصية وأمن العملاء الذين يستخدمون مواقع وخدمات TLScontact (المشار إليها فيما يلي بـ “العملاء”, “أنت”, “لديك”). الغرض من هذا الإشعار للخصوصية (المشار إليه فيما يلي بـ “إشعار الخصوصية”) هو شرح كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية لضمان البقاء على اطلاع ومراقبة معلوماتك.

تقوم TLScontact بمعالجة بياناتك الشخصية وفقاً للمتطلبات القانونية المعمول بها، وعلى وجه الخصوص، اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات 2016/679 (“GDPR”) بتاريخ 27 أبريل 2016، السارية اعتبارًا من 25 مايو 2018 في الاتحاد الأوروبي.

يسري هذا الإشعار للخصوصية على جميع خدمات TLScontact، وباستخدام خدماتنا أنت تقر بأنك علمت بأن TLScontact يقوم بجمع بياناتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها وفقًا لهذا الإشعار للخصوصية.

يجب إرسال أي أسئلة لديك متعلقة بهذا الإشعار بالخصوصية أو كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية التي ترسل إلى موظف حماية البيانات لدينا :

موظف حماية البيانات في TLScontact:

البريد الإلكتروني:
DP@tlscontact.com

العنوان:
موظف حماية البيانات
TLScontact
67 شارع سان لازار

75009 باريس، فرنسا

يرجى ملاحظة أنه لن يتم الرد على أي سؤال لا يتعلق بالحقوق الممنوحة بموجب المادة 3 - إبقائكم متحكمين - من إشعار الخصوصية هذا.

أعلى

معلومات عنا

TLScontact هي شركة رائدة متخصصة في تقديم إدارة علاقات العملاء في بيئة وجها لوجه. عملنا الأساسي هو تشغيل مراكز طلبات التأشيرات بالنيابة عن السلطات الحكومية (“عملائنا” ، “البعثة الدبلوماسية”).

TLScontact هي جزء من مجموعة Teleperformance، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة تجربة متعددة القنوات لعملاء خارجيين، وتوفر تجربة ممتازة للعملاء في كل فرصة، لتخدم بذلك الحكومات والشركات.

يتم جمع بياناتك الشخصية (أي معلومات تسمح بالتعرف عليك بشكل مباشر أو غير مباشر) نيابة عن عملائنا (أي فيما يلي “العملاء”) لتوفير خدمة التأشيرات و / أو خدمة الهجرة، وللقيام بمهام إدارية وغير قضائية متعلقة بالخدمات المذكورة أعلاه (انظر القسم 1 من إشعار الخصوصية). قد تقوم TLScontact بتجميع بياناتك الشخصية بنفسها لتقديم خدمات محددة (لا تتعلق بالخدمات المذكورة أعلاه)، لاحتياجات أعمالها و / أو لضمان أمن مبانيها وموظفيها وزوارها (انظر القسم 2) من هذا الإشعار للخصوصية.

عملاؤنا هم مراقبو بيانات بالمعنى المقصود في اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات (“GDPR”)، وقد تعمل TLScontact إما كمراقب بيانات أو معالج بيانات حسب طبيعة الخدمات / المعالجة المعنية. عندما يعمل TLScontact كمعالج للبيانات، فإنه يقوم بجمع ومعالجة البيانات الشخصية فقط نيابة عن وبتعليمات من عملائه.

أعلى

1. للحصول على بيانات شخصية بخصوص طلب التأشيرة / الهجرة والخدمات ذات الصلة (عمل TLScontact كمعالجة للبيانات)

  • 1.1. كيف نجمع بياناتك الشخصية؟

نحصل على بياناتك الشخصية عند استخدامك لموقعنا الإلكتروني أو استخدام خدماتنا للتقدم للحصول على تأشيرة أو استخدام خدمات طلب التأشيرة.

يمكن للممثلين تقديم بيانات شخصية عنك ونيابة عنك. سنقوم دائمًا بالتحقق من صحة أي شخص يدعي أنه ممثلك قبل قبول أي معلومات يقدمها عنك.

  • 1.2. ماذا نجمع؟

سنقوم فقط بجمع البيانات الشخصية المطلوبة من قبل عملائنا لتقديم طلب التأشيرة أو تقديم خدمة ذات صلة. يعتمد نوع وفئات البيانات الشخصية التي نجمعها على التأشيرة / الخدمة التي تتقدم بطلب للحصول عليها.

نجمع على وجه الخصوص الفئات التالية من البيانات الشخصية:

تفاصيل الشخصية: الاسم، الجنسية، الجنس، تفاصيل وثيقة سفرك (أي جواز السفر أو بطاقة الهوية)، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، الحالة الاجتماعية، العنوان البريدي، المكان، تاريخ الميلاد، الصور الفوتوغرافية إلخ.

البيانات الشخصية الحساسة: المعلومات المتعلقة بالصحة، البيانات البيومترية (بصمات الأصابع، مسحات الحمض النووي)، سجلات الأنشطة الإجرامية، الإجراءات القانونية إلخ.

التفاصيل الشخصية للأشخاص المرتبطين بك: الأطفال، الآباء ، الزوج، التفاصيل الشخصية لدعوة الحفل، إلخ.

الأعمال التجارية والتعليم: أنشطة لرجال الأعمال و / أو التوظيف، الأنشطة الطلابية، عنوان صاحب العمل / الطالب، تفاصيل الاتصال.

البيانات المالية: تفاصيل بطاقة الدفع، تفاصيل الحساب المصرفي، تفاصيل التأمين الوطني، إثبات الراتب، الضرائب وغيرها.

بيانات الوسائط الإلكترونية: تسجيلات الفيديو والصوت.

قد تختلف هذه القائمة اعتمادًا على متطلبات العميل والخدمات التي تطلبها منا.

إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط البيانات الشخصية التي سيتم جمعها لخدمة التأشيرة / الهجرة الخاصة بك، يرجى الاتصال بالبعثة الدبلوماسية ذات الصلة لمزيد من المعلومات.

  • 1.3. كيف يتم استخدام بياناتك الشخصية؟

لن نقوم أبدًا ببيع بياناتك الشخصية أو استخدامها بأي شكل من الأشكال دون معرفتك المباشرة. سوف نستخدم فقط بياناتك الشخصية نيابة عن عميلنا ووفقًا لتعليماته من أجل معالجة الخدمة المحددة التي تحتاجها والمتعلقة بطلب التأشيرة.

قد نستخدم بياناتك الشخصية من أجل:

  • تأكيد ما تدعي أن تكون؛
  • حجز موعدًا لك في أحد مراكز تقديم طلبات التأشيرة (VAC)؛
  • مساعدتك في طلب التأشيرة أو أي طلب آخر؛
  • القيام بالمزيد من إجراءات التحقق فيما يتعلق بالتأشيرة أو أي طلب آخر؛
  • تزويدك بالخدمات الإضافية التي تطلبها بخصوص طلب التأشيرة - يجوز لنا استخدام بياناتك الشخصية على وجه الخصوص لمعالجة أي خدمات قيمة مضافة (AVS) تطلبها، وتتعلق بطلب الحصول على التأشيرة، على سبيل المثال خدمة توصيل وثائق الطلب إلى عنوانك المفضل؛
  • تمكينك من متابعة تقدم طلبك؛
  • تنفيذ التزاماتنا بموجب تفويضنا من عملائنا;
  • ترسل لك الاتصالات والإشعارات المتعلقة بحالة الخدمة التي اخترتها.

تعتمد معالجة البيانات هذه على تنفيذ العقد المبرم بين TLScontact وعميله وعلى الامتثال للالتزامات القانونية.

للمزيد من المعلومات فيما يتعلق بأغراض معالجة البيانات التي نقوم بتنفيذها بالنيابة عن عميلنا، يرجى الاتصال بالبعثة الدبلوماسية ذات الصلة.

  • 1.4. كم من الوقت نقوم بتخزين البيانات الشخصية؟

نحتفظ ببياناتك الشخصية وفقًا لالتزاماتنا القانونية وتعليمات عميلنا. في معظم الأوقات، لا نحتفظ بأي بيانات شخصية بمجرد انتهاء عملية طلب التأشيرة. ونحتفظ بمعلوماتك الشخصية على أنظمتنا فقط طالما كان ذلك ضروريًا لتوفير الخدمة.

للمزيد من المعلومات حول المدة التي يحتفظ فيها العميل ببياناتك الشخصية، يرجى الاتصال بالبعثة الدبلوماسية ذات الصلة.

  • 1.5. من لديه حق الوصول إلى بياناتك الشخصية؟

شركات TLScontact

قد نشارك بياناتك الشخصية مع الشركات التي تنتمي إلى TLScontact حيث يكون من الضروري معالجة طلباتك وتزويدك بالخدمات ذات الصلة.

السلطات الحكومية والبعثات الدبلوماسية

عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو أي خدمة أخرى ذات صلة، سيتم إرسال بياناتك الشخصية إلى عميلنا، مثل البعثة الدبلوماسية الأجنبية التي تمثل البلد الذي تتقدم إليه بطلب التأشيرة والذي يعمل كمراقب للبيانات. قد تشارك هذه البعثة الدبلوماسية بياناتك الشخصية مع سلطة حكومية أو تنظيمية أو سلطة تنفيذية لمنع الجريمة أو الإرهاب. لا يمكننا التحكم أو توجيه كيفية استخدام بياناتك الشخصية بعد نقلها إلى البعثة الدبلوماسية ذات الصلة لأنها تعمل كمراقب للبيانات. نوصي بشدة بقراءة إشعارات الخصوصية الخاصة بهم أيضًا (بما في ذلك المعلومات المقدمة في نماذج طلبات التأشيرة).

أطراف ثالثة لأسباب قانونية

يجوز لنا مشاركة بيانات شخصية مع أطراف ثالثة للامتثال لالتزامات قانونية والاستجابة لطلبات من الوكالات الحكومية، بما في ذلك أجهزة تطبيق القانون والسلطات العامة الأخرى، والتي قد تشمل هذه السلطات خارج بلد إقامتك.

مقدمو خدمة - أطراف ثالثة - يعملون نيابة عنا

قد نقوم بتمرير بياناتك الشخصية لمقدمي الخدمات من الطرف الثالث، والمقاولين من الباطن، والمؤسسات الأخرى المرتبطة بها لأغراض إكمال المهام وتقديم الخدمات لك نيابة عنا (على سبيل المثال ، تسليم مستنداتك عن طريق البريد). سنقوم فقط بالإفصاح عن البيانات الشخصية الضرورية لتقديم الخدمات المعنية. قبل مشاركة أي بيانات شخصية، نتأكد من أن جميع مقدمي الخدمات ملزمون تعاقديًا ويمكنهم أن يثبتوا بأن بياناتك الشخصية:

  • سوف تبقى آمنة وسرية؛
  • يتم تخزينها فقط طالما كانت مطلوبة لمعالجة الخدمة؛
  • لن يتم استخدامها أبدًا لأي شيء بخلاف معالجة الخدمة المطلوبة؛
  • لن يتم استخدامها أبدًا لأي غرض تسويقي من قبل الطرف الثالث.

أطراف ثالثة أخرى

نحن نعمل مع مقدمي منتجات - أطراف ثالثة - لتوفير أفضل تجربة للعملاء. على سبيل المثال، يحتاج مزود الخدمة إلى معالجة بياناتك الشخصية للسماح بدفع الخدمات التي طلبتها ولتلبية المتطلبات القانونية السارية.

  • 1.6. نقل البيانات الشخصية إلى الخارج

نظرًا لطبيعة أعمالنا، قد يتم نقل بياناتك الشخصية خارج حدود بلدك. من خلال التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو أي خدمة أخرى ذات صلة، سيتم نقل معلوماتك الشخصية إلى الدولة أو لدى السلطة الحكومية التي تتقدم بطلب إليها. لن نقوم أبدًا بنقل بياناتك الشخصية بطريقة غير محمية أو غير آمنة.

إذا قمنا بنقل بياناتك الشخصية من المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى البلدان الأخرى التي لا تقدم فيها القوانين المعمول بها نفس مستوى خصوصية البيانات وحمايتها، فإننا نتخذ التدابير لتوفير مستوى مناسب من خصوصية البيانات وحمايتها من خلال استخدام قواعد شركتنا الملزمة أو الالتزام ببنود تعاقدية قياسية معتمدة من المفوضية الأوروبية مع مستوردي البيانات.

من خلال تنفيذ قواعدنا الملزمة للشركات، يمكنك أن تطمئن بأن بياناتك الشخصية محمية عند نقلها دوليًا ضمن مجموعة Teleperformance.

أعلى

2. للحصول على بيانات شخصية تتعلق بخدمات / معالجة TLScontact (تعمل TLScontact كمراقب بيانات)

  • 2.1. كيف نجمع بياناتك الشخصية؟

نحصل على بيانات شخصية عنك عند استخدامك لموقعنا، عندما تأتي إلى مركز تقديم طلبات التأشيرة (VAC) كزائر و / أو عندما تستخدم بعض خدمات القيمة المضافة (AVS).

  • 2.2. ماذا نجمع؟

سنقوم باستخدام أو تخزين أو معالجة أي من بياناتك الشخصية وفقًا لشروط لهذا الإشعار للخصوصية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • تفاصيل الشخصية: الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان البريدي وما إلى ذلك.
  • البيانات المالية: تفاصيل الدفع.
  • صور الدوائر التلفزيونية المغلقة للمراقبة العامة.

عندما نجمع البيانات الشخصية من خلال النماذج، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النماذج الإلكترونية، سنشير إلى الحقول الإلزامية عبر العلامات النجمية. قد يؤدي عدم توفير البيانات التي تحمل علامة النجمة إلى منعك من الوصول إلى خدماتنا.

  • 2.3. كيف يتم استخدام بياناتك الشخصية؟

لن نقوم أبدًا ببيع بياناتك الشخصية أو استخدامها بأي شكل من الأشكال دون معرفتك المباشرة.

قد نستخدم بياناتك الشخصية لأجل:

  • تزويدك ببعض الخدمات ذات القيمة المضافة (AVS) التي تطلبها والتي يتم توفيرها من قبل TLScontact لحسابها الخاص (أي خدمة غير مرتبطة بشكل مباشر بطلب التأشيرة)، ومعالجة مدفوعاتك؛
  • ضمان أمن موظفي TLScontact، الزوار، العملاء والمباني؛
  • الرد على استفساراتك و / أو حل أي نزاع يتعلق بخدمات TLScontact؛
  • طلب تعليقات لتحسين جودة خدماتنا؛
  • الإرسال إليك اتصالات تسويقية (بموافقتك) لن نشارك بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة لأغراض تسويقية إلا إذا كنت قد وافقت على ذلك صراحةً. يمكنك سحب هذه الموافقة في أي وقت عن طريق الاتصال بنا عبر الإنترنت حيثما ينطبق ذلك.

لمعالجة بياناتك الشخصية بشكل قانوني، نحتاج إلى الاعتماد على واحد أو أكثر من الأسس القانونية الصحيحة. الأسباب التي قد نعتمد عليها هي:

  • عندما نتعامل مع بياناتك الشخصية لتزويدك بالخدمات المطلوبة، وللتعامل مع استفساراتك ومطالباتك المتعلقة بهذه الخدمات، وللتعامل مع مدفوعاتك، وما إلى ذلك، فإن الأساس القانوني للمعالجة هو أداء الاتفاقية بيننا وبينك.
  • عندما نتعامل مع بياناتك الشخصية لمعالجة طلباتك غير المرتبطة بخدمة معينة، أو لإرسالك اتصالات تسويقية، أو لطلب التعليقات، أو لحماية موظفينا أو زائرينا أو أماكن عملنا، فإن الأسس القانونية للمعالجة هي المصالح المشروعة المتبعة من قبل TLScontact (إلا إذا تجاوزتها اهتماماتك أو حقوقك الأساسية)، وبشكل أكثر تحديدًا مصالحها الاقتصادية / التجارية في تقديم عروض مخصصة لك، في الاستجابة لاحتياجاتك وتزويدك بخدمات معدلة، وضمان أمانها.
  • عندما تكون المعالجة ضرورية للامتثال لالتزام قانوني نخضع له، تستند معالجة البيانات إلى هذا الالتزام القانوني.
  • 2.4. كم من الوقت نقوم بتخزين البيانات الشخصية؟

نحن نراجع فترات الاحتفاظ الخاصة بنا للبيانات الشخصية على أساس منتظم. نحتفظ بصفة عامة ببياناتك الشخصية طالما كانت ضرورية للغرض الذي تتم معالجة البيانات الشخصية الخاصة به (أي خلال مدة تقديم الخدمة، أثناء تواجدك في أماكن العمل لدينا، لمدة شهر واحد كحد فيما يتعلق بالصور CCTV ولمدة عام واحد من آخر اتصال معك بشأن الاتصالات التسويقية، حيثما ينطبق ذلك ويسمح به التشريع المحلي). ومع ذلك، قد يُطلب منا الاحتفاظ ببعض أنواع البيانات الشخصية لفترة أطول للوفاء بالتزاماتنا القانونية أو وفقًا لقانون التقييدات المعمول به.

  • 2.5. من لديه حق الوصول إلى بياناتك الشخصية؟

شركات TLScontact

قد نشارك بياناتك الشخصية مع الشركات التي تنتمي إلى TLScontact حيث يكون من الضروري معالجة طلباتك و / أو تزويدك بالخدمات ذات الصلة.

أطراف ثالثة لأسباب قانونية

سنقوم بمشاركة البيانات الشخصية مع أطراف ثالثة:

  • وفقاً للالتزامات القانونية وللرد على طلبات من الوكالات الحكومية، بما في ذلك أجهزة تطبيق القانون والسلطات العامة الأخرى، والتي قد تشمل مثل هذه السلطات من خارج بلد إقامتك.
  • في حالة الاندماج، أو البيع، أو إعادة الهيكلة، أو الاستحواذ، أو المشروع المشترك، أو التنازل، أو النقل، أو التصرف الآخر في جميع أو أي جزء من أعمالنا أو أصولنا أو مخزوننا (بما في ذلك فيما يتعلق بأي إفلاس أو إجراءات مماثلة).
  • لحماية حقوقنا ومستخدمينا وأنظمتنا وخدماتنا.

مقدمو الخدمة - الاطراف الثالثة - العاملون نيابة عنا

قد نقوم بتمرير بياناتك الشخصية لمقدمي الخدمات - أطراف ثالثة - والمتعاقدين من الباطن وغيرهم من المؤسسات المرتبطة الأخرى لأغراض إكمال المهام وتقديم الخدمات لك نيابة عنا. سنقوم فقط بالإفصاح عن البيانات الشخصية الضرورية لتقديم الخدمة. قبل مشاركة أي بيانات شخصية، نتأكد من أن جميع مقدمي الخدمات ملزمون تعاقديًا ويمكنهم أن يثبتوا بأن بياناتك الشخصية:

  • سوف تبقى آمنة وسرية؛
  • يتم تخزينها فقط طالما كانت مطلوبة لمعالجة الخدمة؛
  • لن يتم استخدامها أبدًا لأي شيء بخلاف معالجة الخدمة المطلوبة؛
  • لن يتم استخدامها أبدًا لأي غرض تسويقي من قبل الطرف الثالث.
  • 2.6. نقل البيانات الشخصية إلى الخارج

نظرًا لطبيعة أعمالنا، قد يتم نقل بياناتك الشخصية خارج حدود بلدك. من خلال التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو أي خدمة أخرى ذات صلة، سيتم نقل معلوماتك الشخصية إلى الدولة أو لدى السلطة الحكومية التي تتقدم بطلب إليها. لن نقوم أبدًا بنقل بياناتك الشخصية بطريقة غير محمية أو غير آمنة.

إذا قمنا بنقل بياناتك الشخصية من المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى البلدان الأخرى التي لا تقدم فيها القوانين المعمول بها نفس مستوى خصوصية البيانات وحمايتها، فإننا نتخذ التدابير لتوفير مستوى مناسب من خصوصية البيانات وحمايتها.

من خلال تنفيذ قواعدنا الملزمة للشركات، يمكنك أن تطمئن إلى أن بياناتك الشخصية محمية عند نقلها دوليًا ضمن مجموعة Teleperformance.

  • 2.7. استخدام ملفات تعريف الارتباط

لا يختلف موقع الويب الخاص بنا عن مواقع الويب الأخرى، فهي تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعمل بشكل صحيح وتجعل تجربة التصفح أسهل. على سبيل المثال، يمكن أن تساعد ملفات تعريف الارتباط في تذكرك لموقع الويب ولن تضطر، أثناء زيارتك القادمة، إلى اختيار لغتك المفضلة مرة أخرى.

يمكنك إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط لموقعنا من خلال صفحة الإعدادات على متصفحك.

أعلى

3. إبقائكم متحكمين

نريد أن نتأكد من أنك تتحكم في بياناتك الشخصية. جزء من هذا هو التأكد من فهمك لحقوقك، والتي هي على النحو التالي:

  • إمكانية الوصول الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية والحصول على تأكيد لبياناتك الشخصية التي نحتفظ بها حاليًا.
  • التصحيح حق تصحيح البيانات غير الدقيقة.
  • الحذف الحق في حذف بياناتك (على الرغم من أن هذا ليس حقًا مطلقًا وقد يكون لـ TLScontact أسباباً قانونية أو شرعية للإبقاء على هذه البيانات الشخصية).
  • التقييد الحق، في بعض الحالات، لتقييد معالجة بياناتك الشخصية.
  • الهدف الحق في الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية للتسويق المباشر، أو في أي وضع آخر وفقًا للقوانين المحلية.
  • إعطاء تعليمات تتعلق باستخدام بياناتك بعد وفاتك الحق في إعطائنا تعليمات تتعلق باستخدام بياناتك الشخصية بعد وفاتك.
  • يمكنك سحب موافقتك، في أي وقت، لمعالجة بياناتك الشخصية التي قدمت لها الموافقة عن طريق اتباع طلب “الوصول إلى الموضوع” الموضح في هذا الإشعار. يرجى الملاحظة بأن سحب موافقتك أو الإخفاق في تقديم البيانات الشخصية الموضحة في إشعار الخصوصية هذا سوف يؤثر على أي خدمات قمت بطلبها أو التي أنت مسجل فيها حاليًا، وقد تتوقف.

لممارسة حقوقك فيما يخص بياناتك الشخصية، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا مباشرةً أو من خلال صفحة الملاحظات والشكاوى، ملء نموذج الطلب القصير واختيار فئة “طلب البيانات الشخصية” في حقل “سبب الاتصال”. يمكنك أيضًا ممارسة هذه الحقوق عن طريق الاتصال بالبعثة الدبلوماسية عندما تتعلق هذه الحقوق بطلب التأشيرة / الهجرة.

جميع الطلبات مجانية.

عندما يتم تقديم الطلب إلى TLScontact، سوف نرسل لك تأكيدًا على الإقرار بطلبك وسوف نقوم بمعالجة طلبك أو تسليمه إلى عميلنا دون تأخير غير مبرر.

يجوز لنا أو لعميلنا الاتصال بك للإلمام بطلبك أو البحث عن معلومات إضافية أو التحقق من هويتك قبل المعالجة.

إذا كنت تشعر بأن حقك قد تأثر، فيرجى الاتصال بمسؤول حماية البيانات لدينا.

لديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى سلطة إشرافية في بلدك أو أي بلد في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

أعلى

4. التنميط

“التنميط”، يعني أي شكل من أشكال المعالجة الآلية للبيانات الشخصية المتمثلة في استخدام البيانات الشخصية لتقييم بعض الجوانب الشخصية المتعلقة بالشخص الطبيعي، وخاصة للتحليل أو التنبؤ بالجوانب المتعلقة بالأداء في العمل أو الوضع الاقتصادي أو الصحة أو التفضيلات الشخصية والاهتمامات والموثوقية أو السلوك أو الموقع أو الحركات.

لا تقوم TLScontact بالتنميط. ومع ذلك، يمكن لمراقبي البيانات المذكورين أعلاه (عملائنا، أي البعثات الدبلوماسية) استخدام التنميط.

لمزيد من المعلومات حول الاستخدام المحتمل للتنميط من قبل العميل، يرجى الاتصال بالبعثة الدبلوماسية ذات الصلة.

أعلى

5. روابط لمواقع أخرى

قد يضم موقعنا روابط لمواقع أخرى. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أو وظائف أي من تلك المواقع الخارجية.

إذا طلب موقع ويب خارجي بيانات شخصية منك (على سبيل المثال طلب للحصول على سلع أو خدمات)، فإن البيانات التي تقدمها لن تكون مشمولة في إشعار الخصوصية هذا.

نقترح عليك قراءة إشعار الخصوصية لأي موقع ويب قبل تقديم أي بيانات شخصية.

عند شراء سلع أو خدمات من أي من الشركات التي يرتبط بها موقعنا، فإنك ستبرم عقدًا معها (الموافقة على شروطها وأحكامها) وليس مع TLScontact.

أعلى

6. التغييرات على هذا الإشعار للخصوصية

سنقوم بتعديل إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر لضمان إبقائه محدثًا وليعكس بدقة كيف ولماذا نستخدم بياناتك الشخصية. سيتم نشر النسخة الحالية من إشعارنا للخصوصية دائماً على موقعنا. في حالة التغييرات المادية سنعلمك بأي وسيلة مناسبة .

أعلى